السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالله محمود يكشف موعد بدء تصوير أول مشاهده في «الحشاشين»

أحمد عبدالله محمود

أحمد عبدالله محمود

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد عبدالله محمود، عن موعد بدء تصوير أول مشاهده في مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان المقبل 2024.

وأكد «عبدالله محمود» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه لم يبدأ حتى الآن تصوير أول مشاهده في مسلسل «الحشاشين»، موضحًا أن باقي طاقم العمل بدأوا تصوير مشاهدهم حسب تسلسل الأحداث.

وأوضح أنه سيبدأ تصوير مشاهده في «الحشاشين» خلال الـ5 أيام المقبلين، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، كما لفت إلى أن هناك بضع المشاهد التي تجمعه مع النجم كريم عبدالعزيز.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

آخر أعمال أحمد عبدالله محمود

من ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد عبدالله محمود مع الفنان ماجد المصري في حكاية «ريش أبيض»، ثاني حكايات مسلسل «حدث بالفعل».

«ريش أبيض» بطولة الفنان ماجد المصري، رنا رئيس، سينتيا خليفة، بسمة، ويجسد شخصية شقيق «بسمة» الأصغر، وهو شخص ثري، ويمتلك العديد من الأموال لكن والده قرر حرمانه من الميراث، ويحاول استرداد أمواله ويكتشف أن زوج أخته هو السبب في كل المشكلات التي يواجهها فيقف بجانبها لتسترد حقوقها.

search