الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلوب عن محمد صلاح: لاعب خرافي ويحرز أهدافا بشكل جنوني

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق  ليفربول الإنجليزي ، بأداء محمد صلاح، بعد تسجيله هدفين في مباراة اليوم، أمام برينتفورد، والتي حسمها الريدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية نشرها موقع «ليفربول إيكو» : صلاح لاعب خرافي  بكل تأكيد، سجل هدفه رقم 200 في مباراة اليوم، منذ انضمامه للدوري الإنجليزي، وقدم مباراة استثنائية، إنه رائع للغاية.

وتابع كلوب: انظر إلى هدوئه في الهدف الأول، إنه أمر رائع، أمر جنوني، إنه لاعب مميز للغاية، ودائما ما سترى اسمه في قائمة محرزي الأهداف في أي لقاء يلعبه.

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ

يواصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية، وكتابة التاريخ في البريميرليج رفقة نادي ليفربول الإنجليزي ، وذلك خلال مباراة فريقه أمام برينتفورد، حينما نجح في تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة الـ 39، والثاني في الدقيقة الـ 62، برأسية رائعة.

وبهدفيه في شباك برينتفورد، وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 149، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انضمامه إلى البريميرليج، في موسم 2017-2018، قادمًا من فريق روما الإيطالي، وفقًا لما ذكرته شبكة سكواكا الإخبارية.

وتفوق قائد منتخب مصر، على نجوم الدوي الإنجليزي التاريخيين، حيث تخطى عدد الأهداف التي سجلها تيدي شيرنجهام، نجم فريق مانشستر يونايتد، الذي يمتلك 146 هدفًا، في ترتيب هدافى الدوي الإنجليزي عبر تاريخ البطولة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا مهما على نظيره برينتفورد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز.

search