الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفوقًا على عمالقة البريميرليج.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

يواصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية، وكتابة التاريخ في البريميرليج رفقة نادي  ليفربول الإنجليزي ، وذلك خلال مباراة فريقه أمام برينتفورد، حينما نجح في تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة الـ 39، والثاني في الدقيقة الـ 62، برأسية رائعة.

وبهدفيه في شباك برينتفورد، وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 149، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انضمامه إلى البريميرليج، في موسم 2017-2018، قادمًا من فريق روما الإيطالي، وفقًا لما ذكرته شبكة سكواكا الإخبارية.

وتفوق قائد منتخب مصر، على نجوم الدوي الإنجليزي التاريخيين، حيث تخطى عدد الأهداف التي سجلها تيدي شيرنجهام، نجم فريق مانشستر يونايتد، الذي يمتلك 146 هدفًا، في ترتيب هدافى الدوي الإنجليزي عبر تاريخ البطولة.

محمد صلاح يحقق رقمين قياسيين

وحقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقمين قياسيين، عقب قيادته فريقه الريدز، للفوز على برينتفورد بثلاثية، وسجل صلاح الهدف، الأول في الدقيقة الـ 39، والثاني في الدقيقة الـ 62، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول، على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل هدف على الأقل، خلال 15 مباراة متتالية، على أرضه عبر تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من " آلان شيرر في 18 مباراة متتالية، و تيري هنري في 17 مباراة متتالية.

يذكر أن محمد صلاح قد انضم محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول، في موسم 2017-2018، قادمًا من فريق روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا مهما على نظيره برينتفورد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز.

أحداث مباراة ليفربول أمام برينتفورد

أحرز النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 39، بعد تمريرة بينية متقنة من داروين نونيز، ليعلن تقدم الريدز بالهدف الأول على فريق برينتفورد.

وفي الدقيقة الـ 62 من عمر شوط اللقاء الأاول، سجل محمد صلاح الهدف الثاني، برأسية رائعة، في شباك بيرنتفورد.

وبحلول الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، يسجل لفيربول الهدف الثالث، بأقدام لاعبه، دييجو جوتا.

وقلص محمد صلاح فارق الأهداف مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي إلى هدفين، ويتساوى مع الكوري الجنوبي لاعب توتنهام برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

search