الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثنائية اليوم..محمد صلاح يحقق رقمين قياسيين ويواصل مطاردة هالاند

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

حقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقمين قياسيين، عقب قيادته فريقه الريدز، للفوز على برينتفورد بثلاثية، وسجل صلاح الهدف، الأول في الدقيقة الـ 39، والثاني في الدقيقة الـ 62، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول، على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل هدف على الأقل، خلال 15 مباراة متتالية، على أرضه عبر تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من " آلان شيرر في 18 مباراة متتالية، و تيري هنري في 17 مباراة متتالية.

يذكر أن محمد صلاح قد انضم محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول، في موسم 2017-2018، قادمًا من فريق روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا مهما على نظيره برينتفورد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز.

أحداث مباراة ليفربول أمام برينتفورد

أحرز النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 39، بعد تمريرة بينية متقنة من داروين نونيز، ليعلن تقدم الريدز بالهدف الأول على فريق برينتفورد.

ثم في الدقيقة الـ 62 من عمر شوط اللقاء الأاول، سجل محمد صلاح الهدف الثاني، برأسية رائعة، في شباك بيرنتفورد.

وبحلول الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، يسجل لفيربول الهدف الثالث، بأقدام لاعبه، دييجو جوتا.

وقلص محمد صلاح فارق الأهداف مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي إلى هدفين، ويتساوى مع الكوري الجنوبي لاعب توتنهام برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام برينتفورد

وبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة، بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع، أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس، في خط الوسط، جرافنبرخ، إليوت، سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، ديوجو جوتا».

search