السبت، 05 أكتوبر 2024

09:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحركة الوطنية يعقد سلسلة مؤتمرات فى الصعيد وبحرى دعما للرئيس السيسى

حزب الحركة الوطنية

حزب الحركة الوطنية

محمد الأزهري

A A

أعلن حزب الحركة الوطنية، عن تنظيم سلسلة من المؤتمرات فى الفترة المقبلة لدعم الرئيس السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، فى مقدمتها عقد 3 مؤتمرات لقطاعات شرق الدلتا وغرب الدلتا، والقاهرة، ويجمع المؤتمر الأول لشرق الدلتا 5 محافظات، وغرب الدلتا ويجمع 5 محافظات، وفي القاهرة لأمانات جميع المحافظات

أكد الدكتور أحمد الضبع، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والأمين العام، لـ"الجمهور"، أن المؤتمر الأول سيكون خلال الأيام المقبلة لمحافظات شرق الدلتا، وسيعقد بمحافظة بورسعيد، لمحافظات السويس والإسماعيلية و الشرقية ودمياط، بحضور 42 حزبا هي أحزاب التحالف ، مضيفا أن مؤتمر محافظات غرب الدلتا سيعقد بالمنصورة من 20 إلى 25 نوفمبر وسيجمع محافظات الغربية والدقهلية وكفر الشيخ والقليوبية والمنوفية.

وأوضح نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والأمين العام، أن مؤتمر القطاع العام والذي سيعقد بالقاهرة وتحضره وفود المحافظات سيكون في أوائل شهر ديسمبر، مضيفا أن الحزب كان ينتوي عقد مؤتمرات بكل المحافظات لكن أحزاب التحالف اتفقت على خريطة لانتشار الأحزاب.

ولفت نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والأمين العام، إلى أن حزب الحركة الوطنية عقد مؤتمرين في المنيا عن محافظات الصعيد ومؤتمر آخر لغرب الدلتا بالإسكندرية.

وشكّل حزب الحركة الوطنية، برئاسة اللواء رؤوف السيد، لجنة انتخابات لإدارة جهود الحزب في الانتخابات الرئاسية الجارية، والتي بدأت دعايتها العلنية الخميس الماضي، بقرار من الهيئة العليا للانتخابات.

وقال اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، لـ«الجمهور»، إن الحزب سيعمل من خلال هذه اللجنة التي يرأسها نائب رئيس الحزب الدكتور أحمد الضبع، وذلك لتوعية الجماهير، وحشد المواطنين إلى صناديق الاقتراع، والمشاركة الانتخابية ومعرفة حقوقهم والمتغيرات التي تشهدها البلاد، وأننا نتمتع بوعي يحافظ على بلادنا.

وأضاف، أن العملية الانتخابية تأتي في ظرف صعب، وفي ظل ظروف متعددة لا بد أن نفهم حقوقنا وواجباتنا الوطنية والسياسية، ومن الضروري أن يشارك الناخبين المصريين ليحددوا مستقبل بلادهم بكثافة كبيرة، وإثبات أن المواطن هو من يدفع بلاده إلى الأمام.

search