الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل إسكان النواب: المشاركة فى انتخابات الرئاسة أكدت وعي المصريين بالتحديات

النائب طارق شكري

النائب طارق شكري

محمد الداوي

A A

قال النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن المشاركة الهائلة في الانتخابات الرئاسية 2024 لم تكن فقط مشاركة تاريخية، بل كشفت عن تصدر الشباب وغيرهم من باقي فئات المجتمع المشهد الانتخابي في كل المحافظات، مضيفاً أن المشاركة البارزة والقوية للشباب، تؤكد أن هناك وعيا بأهمية المشاركة في الحياة السياسية ومباشرة حقوقهم السياسية، وأولها حق الانتخاب، كما كانت هناك مشاركة كبيرة وغير مسبوقة ولافتة، من جانب المرأة وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد شكري، أن تصدر كل فئات المجتمع المشهد الانتخابي أسعد الجميع، ويؤكد الوعي تماما بحجم التحديات التي تواجه الوطن، لافتا إلى أن الجميع شاهدوا الحشود الكبيرة من الناخبين والطوابير التي امتدت أمام مراكز الاقتراع على مدار الثلاثة أيام.

وأوضح وكيل إسكان النواب أن المشاركة الكبيرة للشعب المصرى بكل أطيافه، تعكس مدى وعيه بالتحديات الاقتصادية، والسياسية والأمنية التي تواجه مصر، وتعكس كذلك حالة الاصطفاف الوطني خلف الدولة في مواجهة التحديات والرهان على الجمهورية الجديدة.

وشدد نائب البرلمان: الأحداث في قطاع غزة، اشعلت الحماس الوطني للمشاركة في الانتخابات فالجميع خائف على وطنه.

واختتم المهندس طارق شكري، بتوجيه الشكر للمنظومة المكونة من الهيئة الوطنية للانتخابات، التي كانت على أتم الاستعداد للاقتراع والعرس الانتخابي، والشرطة التي قامت بالتنظيم والدعم والمساندة، والهيئة القضائية، التي التزمت بالحيادية التامة.