الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منهم منة فضالي ورانيا يوسف.. أشهر خناقات النجوم على أسمائهم في المسلسلات 

منة فضالي و وفاء عامر

منة فضالي و وفاء عامر

سلوى أبو زيد

A A

نشبت العديد من الخلافات بين الممثلين بسبب نترات المسلسلات، وصل بعضها إلى تقديم شكاوى إلى نقابة المهن التمثيلية.
من أحدث هذه الأزمات، اعتراض منة فضالي على ترتيب اسمها في تتر مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وقالت في أحد البرامج: " اضايقت جدا إن اسم أحمد داش اتكتب قبلي في التتر بس خلاص مش فارقه لان التتر بيقعد يومين ويتشال".


ونشب أيضا خلاف بين الفنانة درة و وفاء عامر بسبب تتر مسلسل "نسر الصعيد" واعترضت "درة" على وضع إسمها بجانب "وفاء"، ورأته إخلالًا بالشرط المتفق عليه في العقد مع الشركة المنتجة، وكان من المفترض وضع إسمها بعد إسم الفنان محمد رمضان مباشرة، ولذا طلبت "درة"، أن يتم حذف أسمها من على التتر معتبرة أن ما حدث تقليل من قيمتها الفنية ودورها بالعمل، وبالفعل نفذت شركة "العدل جروب" طلبها وقامت بحذف أسمها من على التتر.

ورفض الفنان حسن الرداد ترتيب الأسماء في مسلسل " مولد وصاحبه غايب" حيث جاء اسمه بعد اسم الفنانة هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي جعل الرداد يرفض تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل، وتم الاستعانة بـ "دوبلير" بدلا منه.


وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن غضبها بسبب وضع اسمها بجانب اسم زينة على تتر مسلسل" أرض النعام"، وتقدمت بشكوى ضد المنتج عاطف كامل بنقابة الممثلين، بسبب مخالفته أحد البنود المتفق عليها بيهما، وهي وضع إسم رانيا بمفردها علي التتر، وان يكون اسمها قبل اسم اي فنان أخر.


َكما دخل الفنان خالد النبوي في خلاف مع الفنانة منة شلبي في مسلسل "واحة الغروب" بسبب تتر المسلسل ورفض كلا منهما ان يكتب اسمه بعد الأخر ونشب خلاف بينهم، حيث قررت الشركة المنتجة بحذف اسم الفنانين من التتر.

ووقع أيضا خلاف في مسلسل " كيد النسا" ونشب أزمة بين الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب واشترطت سمية ان يظهر اسمها علي التتر كبطلة، واعترضت فيفي عبده علي ذلك.

ونشب خلاف في مسلسل "حق ميت" وفوجئت الفنانة صبا مبارك بحذف اسمها من المسلسل الذي تشارك في بطولته، وأكدت علي هذا عبر صفحتها على "فيسبوك"، فيما جاء حذف اسمها من علي التتر بناء على طلبها، وذلك بعد أن رفضت شركة الإنتاج تنفيذ شرطها بوضع اسمها قبل اسم إيمي سمير غانم.