الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهرهم الحشاشين.. 5 مسلسلات تُشارك في رمضان 2024

بوستر مسلسل الحشاشين

بوستر مسلسل الحشاشين

ندى يوسف

A A

بدأ عدد من النجوم التحضيرات الأولية لمسلسلات رمضان 2024، على الرغم من مرور أشهر قليلة على رمضان الماضي، كما صور بعض الفنانين مشاهد من أعمالهم الدرامية، ويشهد الموسم المقبل منافسة شرسة، لاسيما أن الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان محمد رمضان ضمن هذه المنافسة، لذا نرصد لكم في السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان 2024.

أولًا: مسلسل الحشاشين
يخوض الفنان كريم عبدالعزيز، الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل «الحشاشين»، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، لكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت، وعدم إمكانية أبطاله من إنتهاء تصوير كافة المشاهد.

وطرح كريم عبدالعزيز البرومو الدعائي الأول للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتفاعل معه الجمهور، معربين عن لهفتهم لرؤية العمل، وانضم مؤخرًا الفنان نيقولا معوض إلى طاقم العمل ويجسد خلال الأحداث شخصية عمر المختار.

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ثانيًا: الجزء الثاني من «جعفر العمدة»

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تعاقده على الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، بعد النجاح الساحق الذي حققه في السباق الرمضاني الماضي 2023، ونشر «رمضان» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عدة صور من لحظة إمضاء العقد.

وكتب: «وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله».

ولم يعلن صناع المسلسل حتى الآن عن الأبطال المشاركين في الجزء الثاني من المسلسل، وتواصل «الجمهور» مع كلًا من منة فضالي، جوري بكري، أحمد فهيم، طارق النهري، لمعرفة حقيقة مشاركتهم في «جعفر العمدة 2».

وأكدوا جميعًا أنهم لم يتلقوا أي اتصال من المخرج محمد سامي أو شركة الإنتاج، للمشاركة في الجزء الجديد، مشيرين إلى أنهم ليس لديهم معلومات عما إذا شخصياتهم ستتواجد في الجزء الثاني أم لا.

ويشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


ثالثًا: مسلسل «الصفارة 2»

يستعد الفنان أحمد أمين، لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «الصفارة»، خلال السباق الرمضاني 2024، بعدما لفت الأنظار في رمضان الماضي، وحصد إشادات واسعة، والمسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وهو من إخراج علاء إسماعيل.

رابعًا: مسلسل «بطن الحوت»
قرر صناع مسلسل «بطن الحوت»، للثنائي محمد فراج، وباسم سمرة، عرضه في السباق الرمضاني 2024، بعدما تم تأجيله رمضان الماضي بسبب انشغال أبطاله في أعمال أخرى، والمسلسل من بطولة محمد فراج، من باسم سمرة، أسماء ابو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس وآية عبدالرازق، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.


خامسًا: مسلسل «ألف ليلة وليلة»
أعلن الفنان ياسر جلال، عن مشاركته في رمضان المقبل بمسلسل «ألف ليلة وليلة»، مؤكدًا أنه سيبدأ تصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة، حتى يكن لعمل جاهزًا، ومن المقرر أن يُعرض العمل في رمضان الماضي، ولكن صناعه قرروا تأجيله، نظرًا للميزانية الضخمة التي يحتاجها المسلسل، إلى جانب عدم إمكانية توفير المستلزمات من ديكورات وملابس وإكسسوارات خاصة بالمراحل الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل.