الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لوك جديد أم عمل فني| سماح أنور تثير الجدل بالذكاء الاصطناعي

سماح أنور بالذكاء الاصطناعي

سماح أنور بالذكاء الاصطناعي

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة سماح أنور، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب تعديل عدة صور لها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ونشرت سماح أكثر من صورة بتقنية الذكاء الاصطناعي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تزامنًا مع أزمات المطربين والملحنين مع الذكاء الاصطناعي، وإقبال الكثيرون على هذه التقنية الحديثة.

سماح أنور

وتفاعل الجمهور مع صور سماح أنور، وجاءت التعليقات كالتالي: «كإنى أرى فتاة من أفلام ألمانية وقت هتلر.. تحياتى سيدة الجميلة»، «في دور أنا شايفك فيه تقدري تعمليه ببراعة لو أتعمل مسلسل من 6 حلقات دور الفنانة ليلي فوزى في فيلم ضربة شمس»، «إيه الجمال ده ياسموحة..️ ماشاء الله قمر»، «إيه الصور الجامدة دي».

واعتقد البعض أن سماح أنور تستعد للمشاركة في عمل فني جديد، وأن هذا هو اللوك، الذي ستظهر به خلال أحداث العمل، وأنها نشرت تلك الصور حرصًا منها على حصد آراء الجمهور، خاصةً بعد إعلانها اعتزال السوشيال ميديا.

سماح أنور

وقررت «أنور» بعد نشر صورها بالذكاء الاصطناعي، أن تعتزل السوشيال ميديا، وتبتعد لفترة عن الأنظار بسبب انشغالها في الفترة المقبلة، ولكنها لم توضح إذا كان انشغالها بسبب عمل فني أم لا.

سماح أنور

وقالت خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الفترة المقبلة سأكون مشغولة ولم أستطع الظهور عبر السوشيال ميديا بشكل شخصي وأتواصل بشكل شخصي مثل الماضى ولكن أتواصل معكم بطريقة أفضلها وهي أعمالى وهو ما اتعود عليه وتتعودون عليه أيضًا».

سماح أنور


وأضاف: «اتمنى لكم كل خير وسعادة وإن شاء الله نتقابل دايما في أعمال فنية جديدة يا رب تعجبكم وطبعا أرائكم مرحب بيها جدا.. بشكركم على كل شئ وعلى متابعتي».