الأحد، 07 يوليو 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قمة الجولة الـ 13.. ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

دنيا عبده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره فالنسيا، في قمة الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب «سانتياجو برنابيو».

يدخل الملكي لقاء اليوم أمام فالنسيا وهو يأمل في العودة إلى الانتصارات بعد تعادل سلبي في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو، بينما يسعى فالنسيا إلى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط للاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في العاشرة من مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأبيض وفالنسيا في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، خلف فريق جيرونا المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب جدول «الليجا».

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع خوانلو سانشيز 

كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في التعاقد مع لاعب لتدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما شهدت الفترة الماضية احتياج الفريق للاعب في هذا المركز.

ونشرت شبكة «ديفنسا سنترال" الإسبانية»، أن فلورنتينو بيريز مُعجب بخوانلو سانشيز، الظهير الأيمن لإشبيلية، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2024.