السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة

برشلونة

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نادي ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت على ملعب «أنويتا»، لحساب منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس إتش دي»، في مباراة بتعليق «حسن العيدروس».

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، جمعها من 11 مباراة، تمكن الفريق من الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة، بينما يتواجد ريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

من المتوقع أن يخوض الفريق الكتالوني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينجو مارتينيز - بالدي، وفي خط الوسط: جوندوجان - جافي - بيدري، ويقود خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

ميسي يكشف حقيقة عودته إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن حقيقة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي لصفوف نادي برشلونة الإسباني، بعدما فشل الفريق الأمريكي في التأهل للأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي.

وأضاف الأسطورة ليو ميسي لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسي، حول انتقاله إلى النادي الكتالوني: «قضية مسيرتي بأكملها في فريق برشلونة وفزت بكل شيء العديد من الدوريات، والعديد من دوري أبطال أوربا، والكثير من الجوائز الفردية، حقا استمتعت بهذه الفترة الرائعة هناك، لكنني سعيد للغاية في فريق إنتر ميامي الأمريكي، ولا أفكر في الذهاب لناد آخر».

search