الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتصويت اللاعبين.. فينيسيوس أفضل لاعب في الدوري الإسباني

فينيسيوس

فينيسيوس

دنيا عبده

حصل فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في موسم 2022-2023 للدوري الإسباني والمقدمة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وتُعد هذه هي المرة الثانية التي تُقدم فيها الجائزة، بعد أن قُدِّمَت في الموسم الماضي لأول مرة، وتحسم هذه الجائزة بتصويت كل لاعبي الدوري الإسباني لكرة القدم.

تصريحات فينيسيوس بعد الفوز بالجائزة

قال فينيسيوس جونيور بعد الفوز بالجائزة: «أود أن أشكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم وجميع زملائي من اللاعبين الذين صوتوا لي كأفضل لاعب في إسبانيا الموسم الماضي 2022-2023».

وأعرب«فيني»، عن سعادته بالفوز متمنيًا أن يستمر على هذا المستوى الجيد لسنوات عديدة مقبلة. 

«تهديد» فينيسيوس لحارس رايو فاليكانو

كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس حديث الحكم مع فينيسيوس وجاءت نصا على النحو التالي: قال الحكم لفينيسيوس: اسمع، من الجيد التحدث بهذه الطريقة. أقول لك من أعماق قلبي « فينيسيوس كان يتحدث بهدوء». 

رد فينيسيوس: «إذا لمسني المدافع وأنا أركض بكامل سرعتي فمن المستحيل أن أبقى واقفاً».

وتابعت الصحيفة أن هناك العديد من الصور التي تظهر يوميا بعد يوم فينيسيوس وهو يحتج بغضب على قرارات الحكام. ومع ذلك، أظهر البرازيلي في حديثه مع مارتينيز مونويرا، حكم مباراة ريال مدريد ورايو ، أنه بمجرد أن لا تكون المباراة ساخنة، فإنه قادر على المناقشة بنبرة هادئة.

وأشارت إلى أن هذه ليست الصورة الغريبة الأولى التي يظهر فيها فينيسيوس جونيور وأحد الحكام في طريقهم إلى غرفة خلع الملابس. حدث ذلك في المباراة التي خاضها ريال مدريد ضد إشبيلية ، والتي اعتبر فيها البرازيلي أنه يستحق ركلة جزاء ضد خيسوس نافاس.

وواصلت أن فينيسيوس أحتج أمام الحكم أثناء توجههم إلى المقصورة وتلقى ردًا غير معتاد في مثل هذه الأحداث. اعترف دي بورغوس بينجويتكسيا لفينيسيوس: "لقد كنت مخطئًا كما أخبرتك". في الصور، التي التقطتها DAZN أيضًا، لا يمكن معرفة ما إذا كانت تشير هذه اللقطة إلى ركلة الجزاء المفترضة أو إلى لعبة أخرى.