الأحد، 07 يوليو 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في تصفيات كأس العالم 2026..

ميسي يقود الأرجنتين لمواجهتي البرازيل وأوروجواي

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

إسلام عبدالجليل

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، اليوم السبت، عن قائمة "التانجو" لدخول المعسكر المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي المقبل، لمواجهة منتخبي البرازيل وأوروجواي بتصفيات كأس العالم.

وتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أوروجواي والبرازيل خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

قائمة الأرجنتين لمواجهتي البرازيل وأوروجواي 

وجاءت قائمة الأرجنتين كالتالي: «إيميليانو مارتينيز - فرانكو أرماني - خوان موسو - والتر بينيتيز - جونزالو مونتيل - بابلو مافيو - مولينا - جيرمان بيزيلا - كريستيان روميرو - لوكاس كوارتا - نيكولاس أوتاميندي - ماركوس أكونيا - فرانشيسكو أورتيجا - نيكولاس تاجليافيجو - لياندرو باريديس - جويدو رودريجيز - إنزو فيرنانديز - رودريجو دي باول - إيزيكيل بالاسيوس - جيوفاني لو سيلسو - أليكسيس ماك أليستر - باولو ديبالا - آنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز - نيكولاس جونزاليس - لوكاس أوكامبوس».

وكشف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، عن كواليس مثيرة عن فوزه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022، وعن أحداث المباريات الصعبة التي خاضها الاعب في تلك الفترة للتتويج بالبطولة الأغلى في تاريخه الكروي.

وقال ليونيل ميسي لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: «كانت مباراة النهائي بين منتخب فرنسا أصعب مباراة في تاريخي الكوري، وكانت بمثابة حرب لنا كفريق، وشاهدت أحداث كثيرة، ولعبنا 80 دقيقة استثنائية وسيطرنا على فرنسا، ولكنهم سجلوا الأول ثم التعادل بسرعة، كان أمر مؤسف لنا».

وأضاف «ميسي» قائلا: «هدف التعادل كان ضربة قوية لنا، ولكن مررنا بالأمر نفسه أمام هولندا، ولم ننهار بل لعب الفريق وقتًا إضافيًا جيدًا، وعرفنا كيف نحافظ على هدوئنا في المباراة، كنا نمتلك ثقة بأنفسنا، في داخلي كنت مقتنعا بأننا سنصبح أبطال العالم مهما حدث».