الخميس، 11 يوليو 2024

06:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الذكرى الأجمل بالتاريخ.. ميسي يتذكر كواليس كأس العالم 2022

الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

الاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

مكاريوس كرم

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي، عن كواليس مثيرة عن فوزه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022، وعن أحداث المباريات الصعبة التي خاضها الاعب في تلك الفترة للتويج بالبطولة الأغلى في تاريخه الكروي.

وقال ليونيل ميسي لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: كانت مباراة النهائي بين منتخب فرنسا أصعب مباراة في تاريخي الكوري، وكانت بمثابة حرب لنا كفريق، وشاهدت أحداث كثيرة، ولعبنا 80 دقيقة استثنائية وسيطرنا على فرنسا، ولكنهم سجلوا الأول ثم التعادل بسرعة، كان أمر مؤسف لنا.

وأضاف «ميسي» قائلا: هدف التعادل كان ضربة قوية لنا، ولكن مررنا بالأمر نفسه أمام هولندا، ولم ننهار بل لعب الفريق وقتًا إضافيًا جيدًا، وعرفنا كيف نحافظ على هدوئنا في المباراة، كنا نمتلك ثقة بأنفسنا، في داخلي كنت مقتنعا بأننا سنصبح أبطال العالم مهما حدث.

وأتم الأرجنتيني تصريحاته لـ«فرانس فوتبول»، قائلا: عندما رأيت كأس العالم على منصة التتويج لم أستطيع أن أصدق أنها لنا، وأننا أبطال العالم، هذه كانت أول مرة تتيح إلى بلمس هذا الكأس ، حقا أني انتظرت هذه اللحظة طويلا، قاتلت من أجل هذا الحلم طوال مسيرتي، وتغلبت على كل شيء للفوز بكأس الذهب.

وأختم الليو  حديثة عن مباراة هولندا قائلا: قبل المباراة بدأوا بتصريحات سيئ لنا والاحتكاك فينا، وبخاصة المدرب «فان خال» وبعض لاعبيه الفريق، وتصرف بطريقة غريبة وغير عادلة خاصة في ركلات الترجيح،  وقال عن جملته الشهيرة لـ«فيغورست» لاعب منتخب هولندا «إلى ماذا تنظر أيها الغبي»، هذا سبب ما حدث قبل وأثناء المباراة تحدثوا كثيرا، وإني لم أحب رؤية نفسي بهذه الطريقة.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية الثامنة في تاريخه

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، على الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، متفوقًا على النرويجي إيرلينج هالاند، والفرنسي كيليان إمبابي.

وأعرب ميسي عن سعادته بالفوز بالكرة الذهبية، وتمنى اللاعب الحصول على الكرة الذهبية مرة أخرى قائلًا: «أتمنى الحصول على الكرة الذهبية مرة أخرى ولكن الجسد لا يرحم».