السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المكتب الحكومي: ندعو القمة العربية بألا تكون نسخةً مكررة ونطالبهم بقرارات واقعية

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

دعا مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، منذ قليل، القمة العربية بألا تكون نسخةً مكررةً عن القمم السابقة، مطالبا بقرارات واقعية توقف المحرقة والحرب المجنونة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأضاف مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يتوقف عن قصف المستشفيات ويريد هدمها فوق رؤوس المصابين والكوادر الطبية والنازحين، مؤكدا على أن قصف المستشفيات جريمة واضحة بحق القانون الدولي ومكتملة الأركان.

وأكد الثوابتة، على أن الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي أعطيا الضوء الأخضر للاحتلال الإسرائيلي لقصف المستشفيات،  داعيا الشعوب العربية والإسلامية في الوطن العربي وفي دول العالم إلى الانتفاض والخروج بمظاهرات من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية أمام العالم.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن هناك قصف مدفعي كثيف شرق بيت لاهيا وبيت حانون شمال القطاع، مشيرة إلي تصاعد وتيرة الاشتباكات بين الفصائل وجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة.

كما تقتحم قوات الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب غربي مدينة جنين، وبلدة بدو شمال غربي مدينة القدس، إضافة إلي اندلاع مواجهات بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الكيان الصهيوني في بلدة نعلين غرب رام الله، واستهداف بالقرب من المستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة.

search