الخميس، 01 أغسطس 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لقطات من رحلة الأهلي إلى الغردقة لمواجهة الجونة بالدوري

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

دنيا عبده

A A

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، للسفر إلى الغردقة من أجل مواجهة الجونة، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

May be an image of 1 person, beard and text that says
May be an image of 1 person, beard and text
May be an image of 1 person
May be an image of 6 people and people playing basketball
May be an image of 2 people, people playing American football, people playing football and text that says
May be an image of 12 people, aircraft and text

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة 

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة فريقه لمواجهة الجونة وجاءت على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، رامى ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، وفي خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدى أفشة، نيدفيد، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسى تأو، أنتونى موديست، طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر. 

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الجونة، في الخامسة من مساء غد السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة الأهلي والجونة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمبارايات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

ويواصل الفريق الأحمر استعداداته بدون راحة، من أجل الفوز في مباراة الغد ومصالحة جماهير الأهلي بعد الخروج من دوري السوبر الأفريقي أمام صن داونز.