الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الغردقة لمواجهة الجونة بالدوري

صلاح محسن ورضا سليم

صلاح محسن ورضا سليم

دنيا عبده

A A

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الغردقة عصر اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق الجونة، والمقرر لها فى الخامسة من مساء غد السبت، على استاد خالد بشارة فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى. 

وأدى لاعبو الفريق الأحمر صلاة الجمعة في مقر النادي الأهلي بالجزيرة بعد مران الفريق الصباحي على ملعب مختار التتش، وتنطلق الطائرة الخاصة إلى الغردقة عقب وصول الفريق إلى مطار القاهرة. 

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الجونة، في الخامسة من مساء غد السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتُذاع مباراة الأهلي والجونة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمبارايات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-2024. 

ويواصل الفريق الأحمر استعداداته بدون راحة، من أجل الفوز في مباراة الغد ومصالحة جماهير الأهلي بعد الخروج من دوري السوبر الأفريقي أمام صن داونز.

الأهلي والزمالك في كأس مصر 

خطف الفارس الأبيض بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن حقق فوزا مثيرًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بين الفريقين.

في المقابل، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويعتبر النهائي المقرر له 13 مارس المقبل رقم 20، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب في 8 مناسبات، وتقاسم اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.