الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة في تشكيل الهلال لمباراة التعاون بالدوري السعودي

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

أعلن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مباراة الزعيم أمام التعاون اليوم الجمعة. 

ويشارك حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأزرق أساسيًا لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم 2023-2024. 

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة التعاون

ويخوض الهلال المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط: محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، مالكوم، ويقود الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

موعد مباراة الهلال والتعاون بالدوري السعودي

يلتقي فريق الهلال مع التعاون في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الهلال والتعاون على شبكة قنوات الرياضية السعودية«SSC SPORT EXTRA 1»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023-2024.

ويتولى مهمة التعليق على مجريات لقاء الهلال والتعاون الثنائي رؤوف خليف وفهد العتيبي.

ترتيب الفريقين بالدوري

يدخل الزعيم مباراة اليوم متصدرًا ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعها خلال 12 مباراة، حيث حقق الفريق الأزرق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مواجهتين.

في المقابل، يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 25 نقطة جمعها خلال 12 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراة وحيدة.