الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهد من أثار القصف على مدينة إيلات جنوب إسرائيل

إيلات

إيلات

شيماء حمدالله

A A

عرضت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، صورا ومقاطع فيديو لمدينة إيلات بعد انفجار هز المدينة، مشيرة إلى أنه تم تفجير عبوة استهدفت قوات الجيش الصهيوني في جنين، إضافة إلى هروع القوات الصهيوينة إلى موقع الانفجار في المدينة.

وأضافت وسائل الإعلام،  أن هناك قصف صاروخي كثيف من طائرات الاحتلال المسيرة على أكثر من موقع في مدينة جنين ومحيط مخيمها، إضافة إلى أن جيش الكيان الصهيوني يدفع بتعزيزات إلى جنين والمخيم عبر شارع الناصرة.

 كما تدور اشتباكات عنيفة ومسلحة الآن بين عناصر المقاومة الفلسطينية وكافة الفصائل داخل مخيم جنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي أسفر عن 9 شهداء وأكثر من 15 إصابة بجروح مختلفة حتى هذه اللحظة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلى أن هناك 59  مستوطناً اقتحموا ساحات المسجد الأقصى بعد ظهر اليوم، منوهة عن استمرار الغارات الصهيونية على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام، أن مستشفى النصر للأطفال تتعرض لقصف مدفعي كثيف، مناشدة الصليب الأحمر تسيير إسعافات لإخلاء الأطفال المرضى.

من جانبه، أعلن مفوض الأونروا، عن ارتفاع حصيلة عدد القتلى من المنظمة إلى  99 الذين قتلوا في غزة منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر.

كما تقتحم قوة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي حارة الجماسين في مخيم بلاطة، حيث تدور اشتباكات عنيفة الآن بين المقاومين وقوات الكيان الصهيوني، إضافة إلى قوة عسكرية كبيرة ترافقها جرافة تقتحم المدخل الشمالي للبيرة

search