الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف دعمت حملة المرشح السيسي القضية الفلسطينية؟

حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي

حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي

زينب حلمي

A A

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن مرشحنا قرر تخفيض أوجه الدعاية على حملته الانتخابية نظرا للظروف التي تمر بها فلسطين، وتقليلها إلى الحدود الدنيا.

وأكد «فوزي»، خلال مؤتمر صحفي للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحملة تدعو لتحويل التبرعات للحملة الانتخابية بالكامل لصالح فلسطين، وتوجيهها للمؤسسات الحقوقية ومؤسسة حياة كريمة وإخطار الحملة بهذه التبرعات.

تابع رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن المصريين بالخارج هم سفراؤنا، والعملية الانتخابية تبدأ بهم، ونركز على الدول ذات الكثافة التسويقية.

ولفت المستشار محمود فوزي، إلى أن الحملة دعمت الإخوة في غزة، واستقبلنا عددا منهم، مضيفا «عقدنا لقاءات مع الكيانات الشبابية، وتلقينا عشرات الأسئلة والمقترحات، وخلال هذه اللقاءات لمسنا تأييدا كبيرا لموقف مرشحنا سواء فيما تم في مرحلة مكافحة الإرهاب أو التنمية أو غير ذلك من إنجازات، ووصلنا إحساس بأن مرشحنا قام بتنمية مستدامة حقيقية».

وأضاف، أنه في خلال هذه اللقاءات، فمثلا في الأحزاب السياسية التأكيد على تنسيق الجهود وعدم الاكتفاء بالدعاية التقليدية بل تقديم توعية حقيقية للمواطنين، ووجهنا الأحزاب الداعمة لمرشحنا للاستماع للمواطنين وحصر مشكلاتهم بدقة، والتدخل لحلها، واستمعنا لتحديات النقابات لتطوير عملهم، واستقبال المقترحات للحلول، وحددنا قائمة بالمطالب سيتم وضعها في وثيقة لتقديمها إلى المرشح.

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

search