الخميس، 11 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي هو وزير المرأة

 المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

نورهان عبدالعزيز

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن المرأة نصف المجتمع وأن الرئيس يعطي أولوية كبيرة للمرأة، فلم تشهد مصر منذ بداية نشأتها على تمكين المرأة في المناصب السياسية مثلما حدث في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للحملة، أن 50% من طاقة المجتمع تكون نشيطة وعاملة بفضل المرأة، وهي في قلب مرشحنا الرئيس السيسي وأن الدستور والقانون أعطوها جميع حقوقها، فحظت على المناصب العليا في عهد مرشحنا.

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن الرئيس السيسي تعهد أنه لم يوقع على أي اتفاقيات قانون ضد المرأة، وعندما سُأل عن اختيار وزير المرأة قال بكل ثقة «أنا وزير المرأة».

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر في الثامن من ديسمبر حيث ستجري الانتخابات في الداخل أيام 11 و12 و13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة باسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعاية الانتخابية.