الإثنين، 08 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: ننسب الفضل للرئيس السيسي في خلق الحوار الوطني

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد البدري

 قال المستشار محمود فوزي، المنسق العام لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي، إنه يجب أن ننسب الفضل في الدعوة إلى الحوار الوطني، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الحوار الوطني يعني خلق الجمهورية الجديدة، وأن الخلاف لا يفسد للود قضية، لافتًا إلى أن مخرجات الحوار الوطني تبني وتدعم  الدولة وبالأخص الجمهورية الجديدة، وضخ دماء في كل كتل المجتمع.

وتابع  خلال المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح السيسي، أنه لا نية لتأخير أو حتى مجرد التفكير في تأخير الانتخابات، وذلك لأن الدولة تشعر بالأمن وأن كافة حدود الدولة مؤمنة إلى حد بعيد.

وأشاد المنسق العام للحملة، بالتعاون والتوازن الحياد التي يتبعها الوسائل في تغطية أخبار المرشحين وتطورات العملية الانتخابية، أو المتابعة المباشرة مع الحملة.

واستعرض «فوزي» ما نُفذ خلال الفترة الماضية، قائلًا وفقًا لتوجيه المرشح السيسي «إن حملتنا حملة غير نمطية في أهدافها وسبل عملها فهي قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، وقائمة على الحوار والتفاعل وليس الدعاية التقليدية؛ لأن مرشحنا لن نقدمه كأول مرة فهو معروف بالنسبة للشعب المصري، وحملتنا مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، وكل محب للمرشح فهو جزء كبير منها».

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.