الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخه السياسي يتجاوزها..

«الجيل الديمقراطي»: نرفض ضغوط الحركة المدنية على فريد زهران

فريد زهران

فريد زهران

محمد الأزهري

A A

انتقد حزب الجيل الديموقراطي، محاولات الحركة المدنية منع المرشح الرئاسي فريد زهران، من استكمال خوضه للانتخابات الرئاسية التي بدأت الدعاية لها  رسميا اليوم الخميس

وانتقد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمراطقي في تصريح لـ«الجمهور» المحاولات والضغوط التي يواجهها المرشح الرئاسي فريد زهران ومرشح الحزب المصري الديموقراطي.

وقال «الشهاب»، إنتاريخ المرشح الرئاسي فريد زهران يتجاوز العقود الأربعة، إذ هو بتاريخ أكبر من تاريخ الحركة المدنية التي تحاول منعه، وقوته أكبر من قوة الحركة المدنية، وكسب وحزبه شهرة واسعة وشعبية كبيرة لدى المصريين لم تصل إليها أحزاب الحركة المدنية، لافتًا إلى أن المرشح الرئاسي فريد زهران له قيمة ووزن سياسي وشعبي كبير، ولا تخضع إرادته أ, قراره لإرادة الآخرين، لا سيما وأنه يشغل مساحة سياسية وشعبية كبيرة.

وأضاف رئيس حزب الجيل الديمقراطي،  أن فريد زهران سياسي مخضرم، أصبح مرشحا ينافس بشدة وله برنامج انتخابي وسياسي عرضه على الشارع المصري  وقرر وعزم على خوض الانتخابات الرئاسية، وأنه يستطيع دائما بخبرته ومعطياته وتاريخ أن يقرر ما يرى ولا يخضع لضغوط من أي جانب أو أي نوع.

من جانبها أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 9 نوفمبر الجاري، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

وأوضحت الحملة في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط يومي الجمعة والسبت 10و11 نوفمبر، كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم 17 نوفمبر، يليه مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم 22 نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

search