الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشؤون البرلمانية بمستقبل وطن أسيوط تعقد ندوة عن المشاركة السياسية

خلال الندوة

خلال الندوة

محمد الداوي

A A

عقدت أمانة المرأة والشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط بمركز الغنايم، ندوة لمناقشة أهمية المشاركة السياسية للمرأة والفتاة في صنع القرار السياسي والإداري بالدولة، من خلال دور المرأة والفتاة واستعداداهم  للانتخابات الرئاسية المقبلة، في إطار دعم الحزب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لاسيما مع اقتراب انطلاق فترة الدعاية الانتخابية. 

وحضر الندوة إيهاب محمد فوزي أمين المركز، وياسين عبد الحفيظ أمين التنظيم، وعصام وحيد عبد الجواد، المحامي وأمين الشؤون البرلمانية، وإحسان عبد اللطيف، أمين المرأة.

وأكد  عصام وحيد أمين الشؤون البرلمانية للحزب، قدرة حزب مستقبل وطن على حشد ملايين الناخبين في جميع محافظات مصر، موكدً ضرورة المشاركة السياسية للمرأة في الانتخابات الرئاسية، وأنها مطلب وطني على اعتبار أنها تمثل نصف المجتمع، وأن مشاركتها سياسياً تعتبر أحد أبرز مظاهر الديمقراطية في مصر.

وطرح الحضور عددا من المقترحات لدعم رؤية حزب مستقبل وطن لمساندة الرئيس، والمشاركة في العملية الانتخابية، فضلا عن دعم خطة الحزب في تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة تليق بحجم حزب مستقبل وطن واستنادا للمسؤولية الوطنية للحزب خلال الفترة القادمة.

وحضر الندوة إيهاب محمد فوزي أمين المركز، وياسين عبد الحفيظ أمين التنظيم ، وعصام وحيد عبد الجواد، المحامي وأمين الشؤون البرلمانية، وإحسان عبد اللطيف، أمين المرأة.

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي السيسي

تعقد الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية بالقاهرة؛ وذلك للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح، بعدما أقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

search