الخميس، 11 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يعلن مدينة نابلس منطقة عسكرية يمنع الدخول والخروج منها

غزة

غزة

شيماء حمدالله

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن طائرات الكيان الصهيوني تواصل الغارات في محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مشيرة إلى إعلان قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدتي بيت فوريك وعقربا قضاء بمدينة نابلس منطقتين عسكريتين، يمنع الدخول والخروج منهما، عقب انسحاب منفذ عملية أدت إلى إصابة مستوطنين أحدهما بجروح خطيرة.

واضافت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار على عدد من المنازل في مدينة طوباس، مشيرة إلى استهداف عنيف في المناطق الشرقية لرفح.، إضافة إلى اقتحام بلدة بيت فوريك شرق نابلس والذي أسفر عن 3 إصابات حتى الآن.

وتدور اشتباكات عنيفة في عدظ من المحاور القتالية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغل غرب وجنوب غزة، كما يقصف طيران الكيان الصهيوني أهدافاً في المناطق الشرقية من مدينة رفح جنوب القطاع.

#متابعة | مصادر محلية: إصابة ثانية برصاص جيش الاحتلال بالساق في بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

كما تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة كبيرة من اعتقالات لعمال غزة من بلدة برطعة غربي مدينة جنين وطوباس بعد اقتحامهما،،بالإضافة إلى أن هناك تحليق مكثف ومنخفض لطائرات الاستطلاع في أجواء المخيم.

ويستهدف الطيران والمدفعية الصهيونية شمال غرب مدينة غزة، بالإضافة  إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ حملة اعتقالات واسعة في برطعة بالداخل المحتل.

وأطلق عناصر من المقاومة الفلسطينية، نار كثيف استهدف به قوات الاحتلال  الإسرائيلي خلال انسحابها من مدينة طوباس، آضافة إلى إلقاء عبوة ناسفة على دبابات الكيان الصهيوني. 

ويقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي أهدافاً في المناطق الشرقية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف عدة منازل المأهولة بالسكان في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس والذى أسفر عن 5 شهداء وعدد من المصابين حتى الآن، واندلاع مواجهات عنيفة بين مقاومين وقوات الكيان الصهيوني في جنين.