الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندى أبو فرحات تنضم لأبطال «نقطة.. انتهى» للمنافسة في الموسم الرمضاني

الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات

الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات

يمنى سعيد

A A

انضمت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات والفنان أنس طيارة، إلى فريق عمل مسلسل «نقطة.. انتهى»، من بطولة النجم السوري عابد فهد وعادل كرم وزينة مكي، ومن إنتاج شركة «الصباح إخوان» لصحابها صادق الصباح، وهو عمل سوري لبناني مشترك، ومن المقرر أن ينافس خلال الموسم الرمضاني المُقبل 2024. 

ويأتي هذا التعاقد بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرًا الفنانة ندى أبو فرحات، من خلال المسلسل العربي المشترك «ستليتو» والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في الموسم الشتوي الماضي على قنوات «MBC» ومنصة «شاهد»، وكانت تلعب من خلاله دور إحدى البطلات الرئيسيات للعمل والتي كانت تدور حولهن الأحداث، وشاركها في البطولة النجمتين السوريتين كاريس بشار وديمة قندلفت والفنان السوري قيس الشيخ نجيب والفنانة اللبنانية ريتا حرب ونور علي.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تُطلق شركة إنتاج «صبح إخوان» لصاحبها صادق الصباح، تصوير مسلسل «2024» وهو الجزء الثاني من مسلسل «2020»، الذي عُرض قبل عامين وقام ببطولته الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وسيقوم ببطولة هذا الجزء إلى جانب الفنانة نادين نجيم لأول مرة الفنان السوري أحمد الأحمد سيجمعهم عمل سويًا، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فليب أسمر، وتدور أحداث المسلسل في سياق جديد بعيد تمامًا عن قصة الجزء الأول من المسلسل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «نقطة.. انتهى» هو العمل الدرامي الذي سيشارك به النجم السوري عابد فهم في الموسم الرمضاني المقبل، حيث كان آخر أعماله من خلال مسلسل «النار بالنار»، وهو عمل سوري لبناني مشترك، والذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي، وشاركه في البطولة النجمة السورية كاريس بشار، والفنان اللبناني طوني عيسى، وجورج خباز، وزينة مكي، وطارق تميم، ومن تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز.

search