السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام جالطا سراي بدوري الأبطال

هاري كين

هاري كين

حسين العجيلي

A A

استقر توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على اختياراته النهائية، التي سيخوض بها مباراة اليوم، أمام نظيره جالطا سراي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام جالطا سراي

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة جالطا سراي على النحو التالي:" في حراسة المرمى نوير، في خط الدفاع: أوباميكانو - مين جاي - ديفيز - نصير مزراوي، في خط الوسط: كيميش - جوريتزكا - موسيالا، في خط الهجوم: كومان - كين - ساني".

ويستضيف فريق  بايرن ميونخ الألماني، نظيره  جالطا سراي التركي، على ستاد أليانز ارينا، معقل البافاري، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دوري ألطال أوروبا.

ويتسلح البافاري في مباراة اليوم بعاملي الأرض والجمهور، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل ادور الـ 16، من النسخة الحالية، من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وجالطا سراي

تُبث مباراة بايرن موينخ وجالطا سراي علي شبكة قنوات "beIN Sports" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الملكي وبراجا عبر قناة beIN Sports 1.

ترتيب الفريقين في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

ويحتل فريق بايرن ميونخ الألماني صدارة ترتيب المجموعة الأولى، في دوري ابطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاثة التي خاضها، محققاً العلامة الكاملة.

فيما يحتل فريق جالطا سراي المركز الثاني، في واصفة ترتيب نفس المجموعة، برصيد 4 نقاط.

search