الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي قبل مواجهة برشلونة بمونديال اليد: ننتظر دعم الجماهير

أحمد هشام سيسا

أحمد هشام سيسا

علي نصير

A A

أكد أحمد هشام سيسا، لاعب فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي ، أن الفوز على النور السعودي خطوة كبيرة في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، ويعد دافعًا قويًّا قبل مواجهة برشلونة غدًا. مؤكدًا أن النور فريق قوي ويكفي أنه أحد أبطال الدوري السعودي ويمتلك محترفين جيدين. 

وقال سيسا: «نجحنا في التحضير جيدًا لمباراة النور السعودي، وكنا نعلم أننا سنواجه فريقًا من أبطال الدوري السعودي ولن تكون مباراة سهلة».

وأضاف سيسا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «أغلب اللاعبين كانوا ضمن معسكر المنتخب الوطني لمواجهة ألمانيا وديًّا، ولم يكتمل الفريق إلا قبل البطولة بيوم واحد، ولكن استطعنا الدخول في أجواء المنافسة سريعًا وتحقيق الفوز على النور السعودي».

وأوضح سيسا: «أمامنا مباراة قوية مع برشلونة مساء غد الخميس وهو بالطبع أحد أفضل الفرق في العالم، وسبق وجمعتنا معه مباراة ودية قبل بداية الموسم، ساعدتنا في التعرف على منافسنا بشكل جيد والتحضير للمباراة وسنحاول التغلب عليهم وسنبذل كل جهدنا في المباراة».

وتابع: «أتمنى حضورًا جماهيريًّا كامل العدد في مباراة الغد، حتى يعطينا دافعًا قويًّا لتقديم أفضل ما لدينا في المباراة ويمنحنا الأفضلية أمام برشلونة».

ووجه سيسا الشكر لمجلس إدارة الأهلي بعد توفير كافة الإمكانيات للفريق منذ بداية الموسم والسفر لمعسكرات خارجية استعدادًا للموسم. وقال إن الدور الآن على اللاعبين من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق ميدالية في بطولة «السوبر جلوب».

وأنهى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على صالة نادي القادسية، استعدادًا لخوض مباراته المهمة أمام نظيره برشلونة الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والمقرر لها السادسة مساء غدٍ الخميس على الصالة الخضراء في الدمام.

وحرص الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وشهد المران تدريبات استشفائية، وأعقبها الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين.

كان الأهلي قد فاز أمس على النور السعودي بنتيجة ٣٨-٢٠ في أولى مبارياته ببطولة السوبر جلوب على الصالة الخضراء بالدمام.

ويلتقي الأهلي نظيره برشلونة الإسباني في السادسة مساء غدٍ الخميس على الصالة الخضراء بالدمام، في ثاني مباريات الأهلي بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب».

فوز كاسح في أول جولاته

وفاز فريق رجال يد الاهلي على النور السعودي بنتيجة 38 -20، في أول مباراة للمارد الأحمر في مشواره بـ«السوبر جلوب»، إذ شهدت المباراة تألق جميع لاعبي الفريق، وحصل الحارس محمد إبراهيم على جائزة أفضل لاعب وتسلمها من محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي.

ووصلت بعثة الأهلي فجر الإثنين إلى مطار الدمام، استعدادًا للمشاركة بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، كل من: خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي، وياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، ومحمد إبراهيم المدرب العام، وڤينيو لوسرت مدرب حراس المرمى، وهاني النجدي المدير الإداري، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، والدكتور مصطفى ناجي طبيب الفريق ومعاونيه عمرو عصام وعبدالله حسن.

كما تضم القائمة كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن حميد - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - إسلام راضي - عبدالرحمن فيصل- عمر خالد حسانين.