الأحد، 07 يوليو 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القندوسي يُلاحق مابولولو في صراع صدارة هدافي الدوري المصري

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

حسين العجيلي

شارك أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي حسمها النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم، الأربعاء، لحساب مؤجلات الجولة الثانية، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وبدأ القندوسي في مباراة اليوم بشكل أساسي، حيث وقع على هدف سيراميكا الوحيد في المباراة.

وبهدفه في مباراة اليوم، احتل اللاعب الجزائري، المركز الثاني، في وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 5 أهداف، خلف المتصدر مابولولو، مهاجم منتخب أنجولا وفريق الاتحاد السكندري، الذي يمتلك في رصيده التهديفي 6 أهداف.

ويعرض لكم موقع «الجمهور»، ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024، بعد مرور 6 جولات من البطولة:

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024

ويأتي ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم، على النحو التالي:" المركز الأول: مابولولو برصيد 6 أهداف، المركز الثاني: أحمد القندوسي، وأحمد بلحاج، وحسام أشرف، ومصطفى زيكو، برصيد 5 أهداف، المركز الثالث: بيرسي تاو برصيد 4 أهداف، المركز الرابع:جوزيف أوشايا، فادي فريد، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أسامة فيصل، فيستون ماييلي، برصيد 3 أهداف، المركز الخامس:عمرو قلاوة، وعبدالرحمن سمانة، وزياد كمال، ميدو جابر، كريم بامبو، إسلام أبو سليمة، عمر كمال عبدالواحد، أحمد علاء، برصيد هدفين لكل منهم".

وتغلب النادي الأهلي، على نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب مؤجلات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وبهذا الفوز صعد الأهلي للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة الـ 7، محتلا المركز الثالث عشر.