الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آليات عسكرية إسرائيلية تقتحم جامعة بيرزيت شمال رام الله

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

A A

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت جامعة بيرزيت شمال رام الله في الضفة الغربية، واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر في أريحا بالضفة الغربية، في الساعة الاولي من صباح اليوم، وأن الإحتلال يواصل عمليات القصف بمحيط المستشفى الإندونيسي بغزة.
 

اشتباكات عنيفة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي


وحدثت  اشتباكات عنيفة اليوم بين عناصر من الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي قرب السياج الفاصل في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله.

وقال مدير مستشفى العودة بغزة الدكتور أحمد مهنا، إن المستشفى ستتوقف تماما عن العمل مساء غد لنفاد مخزون السولار، قائلا: “لدينا 60 مريضا مقيمين في المستشفى بعضهم حالته خطيرة وآخرون حالتهم متوسطة.”


وأوضح مدير مستشفى العودة، أن شظايا من قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي وصلت إلى باحة المستشفى أمس جراء العدوان الصهيوني، مضيفا أن 80% من المرضى في المستشفى هم من النساء والأطفال.

وأكد مهنا، أن الطواقم الطبية تقوم بالمستحيل كي يستمر العمل في المستشفى لكن لا خيار أمامهم بعد نفاد الوقود، مشيرا إلى أن الإمدادات اللوجستية في المستشفى شارفت على النفاد.


كما تطلق طائرات الاحتلال قنابل فسفورية وقنابل ضوئية في تل الهوا في محور الاشتباكات بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الكيان، إضافة إلى غارات كثيفة متتالية من الطيران الصهيوني غرب مخيم الشاطئ غرب غزة.