السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد بعد أزمته مع منظمة الحفلات: حاولت تشويهي وأثق في قضاء تونس

أحمد سعد

أحمد سعد

ندى يوسف

A A

أعلن المطرب أحمد سعد، عن اتخاذه إجراء قانوني ضد منظمة حفله، الذي أحياه في مهرجان «الدنيا والفن» في بنزرت بـ تونس، بعد هجومها ضده أثناء توضيح موقفه أمام الإعلامي التونسي.

وكتب «سعد» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بسم الله الرحمن الرحيم، توضيح ما جري من أحداث في تونس، كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب».

وأردف: «لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الاعلام التونسي الحبيب».

واستطرد: «محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الإعلام، ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي، وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي».

واختتم: «لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة، واثق في النيابة والقضاء التونسي، ونعتذر لجمهورنا الغالي، وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم».

من جانبه، أثار المطرب أحمد سعد جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو يهاجم به امرأة تونسية، على هامش حفله بمهرجان «الدنيا والفن»، الذي أحياه ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.


وتعرض «سعد» لهجوم قاسي من قبل التونسيين، بسبب انفعاله على على السيدة التونسية، التي تسمى حنان الشقراني، وهي ممثلة ومقدمة برامج ومؤرخة تليفزيونية، ونعتوه بـ «أشباه الفنانين».

وكان السبب الرئيسي وراء الأزمة، هو أن المطرب أحمد سعد أنهى حفلته وتوجه إلى الفندق الذي يقيم به مباشرة، دون أن يجري لقاءات وحوارات مع الصحفيين والإعلاميين، مما تسبب ذلك في غضبهم وهجومهم الشديد عليه.

search