الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد طلاقها| 4 ازمات في حياة غادة عبدالرازق أشهرها الخلاف مع مخرج شهير

غادة عبدالرازق وطليقها

غادة عبدالرازق وطليقها

ندى يوسف

A A

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة إثر طلاقها من الزوج رقم 12 هيثم زنيتا، عقب 3 سنوات من الزواج، وتعرضت لهجوم قاسي من قبل الجمهور بسبب زواجها وطلاقها المستمر.

ولكن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تواجه غادة، فهي دائمًا معتادة على مواجهة الأزمات، وإثارة الجدل، ونرصد لكم في السطور التالية 4 أزمات في حياة غادة عبدالرازق.

أزمتها مع المخرج محمد سامي

تشاجرت الفنانة غادة عبدالرازق، مع المخرج محمد سامي بعد تعاونهما معًا في مسلسل «حكاية حياة»، واتهمته غادة بإنه يتعاطى مخدرات خلال التصوير، ووصفته بـ «المتحرش»، إضافة إلى تطاوله على الممثلين في اللوكيشن وسبهم، ولكن هذه الاتهامات لم تقف عند غادة وحدها، بل اتهمها أيضًا محمد سامي بـ استئجار بلطجية، وتهجموا عليه في شقته بناءً على طلب منها، وتعدوا عليه بالضرب، كما هددوه بخطف أولاده.


زواجها من الصحفي محمد فودة

من أشهر الأزمات التي واجهت الفنانة غادة عبدالرازق، تورط طليقها الأسبق، الصحفي محمد فودة في عدد من قضايا الفساد مع ماهر الجندي، بالإضافة إلى القضية الكبرى التي شغلت الرأي العام، وهي قضية الرشوة مع وزير الزراعة صلاح هلال، المعروفة بـ «رشوة وزارة الزراعة»، مما أدى إلى الزج بـ اسم غادة في الصحف والقنوات بسبب فساد طليقها.

خلافها مع هيفاء وهبي

تسبب البوستر الرسمي لـ فيلم «دكان شحاتة»، للفنان عمرو سعد، في أزمة كبيرة بين الفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعدما تصدرت هيفاء الأفيش الدعائي للفيلم، مما أنزعجت غادة كثيرًا، وانهالت بالانتقادات على هيفاء، ووقعت عدة مشادات كلامية بين الإثنين، وتبادل كلًا منهما التصريحات النارية في البرامج التليفزيونية، وكانا يتصيدا الأخطاء لبعضهما، إذ قالت غادة إن اختيار هيفاء لمسلسل «كلام على ورق» اختيار غير ذكي وليس موفق، وأغضب هذا التصريح هيفاء وهبي، لترد عليها، قائلة: «خليها تركز في مسلسلها اللي مسمعش عنه حد».


اتهمامها بالتحريض على «الشذوذ»

وضع فيلم «حين ميسرة»، للمخرج خالد يوسف، الفنانة غادة عبدالرازق في مأزق، بسبب تجسيدها لشخصية امرأة تعاني من الشذوذ الجنسي، وتسليط الضوء على ذلك في مشهد جريء جمعها بالفنانة سمية الخشاب.

وأغضب هذا المشهد الجمهور وعدد من النقاد الفنيين، وتعرضت غادة حينها لهجوم لاذع، وطالب عدد من رجال الدين بإحالة كلًا من غادة وسمية للتحقيق، كما قُدم ضدها أكثر من بلاغ بتهمة نشر الشذوذ الجنسي والتخريب الأخلاقي.