الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة حازم عمر تعلن خطة تحركاتها الميدانية بالمحافظات الأربعاء المقبل

حازم عمر المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد النجار

A A

كشف الدكتور زاهر الشقنقيرى، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، تفاصيل جديدة عن خطة الحملة خلال الأيام المقبلة، يوم الربعاء المقبل.

وأوضح “ زاهر “ في تصريح لـ”الجمهور ”، أن الحملة تواصل إعلان تشكيل هيكلها بالمحافظات، لافتا إلى أن الحملة تدرس عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة في 4 قطاعات على مستوى الجمهورية "غرب وشرق الدلتا وشمال الصعيد حتى أسوان والقاهرة".

وأشار  أن حملة المرشح حازم عمر تعمل علي مواصلة اجتماعاتها لإعلان خطة التحرك الميدانية، لافتا الي أن الحملة سوف تعلن بشكل رسمي تفاصيل الخطة الميدانية للحملة يوم الأربعاء  المقبل.

ولفت إلي أن ذلك سوف يتم بالتزامن مع بدء مرحلة الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية والتي سوف يتم الإعلان عنها رسمياً الخميس المقبل.

وتواصل حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، تفاصيل تشكيل حملتها الانتخابية ، وأعلنت اليوم تفاصيل كوادرها بمحافظات القليوبية والمنوفية، وأسيوط وسوهاج، وأعلنت عن حملاتها في محافظات القاهرة والجيزة والبحر الأحمر وقنا.

وكان المهندس حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، والذي يتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

واستضاف النائب حازم عمر، المرشح الرئاسي، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، باستضافة وفد من كتلة الحوار، بمقر الحملة الانتخابية، بالقاهرة الجديدة.

وأوضح المرشح الرئاسي، أنه تم خلال اللقاء  الحديث عن ملامح البرنامج الانتخابي، وتوضيح المحاور الثلاثة القائم عليها البرنامج والتي  تشمل "المحور الاقتصادي-المحور الاجتماعي-المحور السياسي" بالإضافة الي شرح معالجات البرنامج لكل محور على حده.


وأضاف حازم عمر، تم إجراء نقاش مفتوح حول برنامجنا لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واستقبل المرشح الرئاسي حازم عمر، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، السفير ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا لدى جمهورية مصر العربية، بمقر الحملة المركزية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.


وخلال اللقاء تناول الطرفين الحديث عن الأوضاع الراهنة في المنطقة، وذلك في ظل الأحداث غير المسبوقة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي مع إيجاد سبل للتهدئة والحد من اتساع دائرة التصعيد بين الجانبين «الفلسطيني- الإسرائيلي» لتجنب زعزعة استقرار المنطقة.


وفي نفس السياق تناول الطرفين خلال اللقاء الملامح الرئيسية لبرنامجه الانتخابي، ورؤيته حول الخروج من الأزمة الاقتصادية، فضلًا عن تعظيم المصالح المشتركة بين مصر وإيطاليا.


وأعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن تفاصيل اختيارها للرمز الانتخابي لمرشحها المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي، وذلك خلال الانتخابات الرئاسية المقرر لها 2024.


وقال الدكتور زاهر الشقنقيري في تصريح لـ الجمهور، أن الحملة استقرت علي اختيار رمز «السلم» رمزا للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا، أن المرشح الرئاسي حازم عمر سوف يكون رقم 4 بكشوفات الانتخابات.

search