الأحد، 07 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة المرشح الرئاسى حازم عمر تنشر تشكيل مسئوليها بالقاهرة

المهندس حازم عمر

المهندس حازم عمر

محمد النجار

أعلنت حملة المهندس حازم عمر المرشح الرئاسى للانتخابات 2024، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، عن التشكيل الرسمي للحملة بمحافظة القاهرة.

وتم اختيار خالد الباشا منسق الحملة بالمحافظة، ومحمد بهنس المسؤول الإعلامي للحملة بالمحافظة ، وفرج عبد المقصود المسؤول القانوني للحملة بالقاهرة.

وتتكون هيئة مكتب الحملة من كل من "عصام الخولي ونبيل شنودة، ومنصور رضوان وشريف عبد الرازق ومحمد عبد الحميد وعبد الفتاح عبد الرازق ، وتامر عنتر وداليا جابر ومحمد عبد الستار ، ومختار طلعت ومحمد السيد عبد الستار وفرج عبد الرازق .

وكان المهندس حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، ويتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

كما التقى المرشح الرئاسي خلال الأيام الماضية بوفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسفير الإيطالي بالقاهرة ووفد من كتلة الحوار لعرض برنامجه الانتخابي.

وأعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن تفاصيل اختيارها الرمز الانتخابي لمرشحها المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي، وذلك خلال الانتخابات الرئاسية المقرر لها 2024.

وقال الدكتور زاهر الشقنقيري في تصريح لـ الجمهور، إن الحملة استقرت علي اختيار رمز «السلم» رمزا للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا، أن المرشح الرئاسي حازم عمر سوف يكون رقم 4 بكشوفات الانتخابات.

ومن المقرر أن تعلن  الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية لأسماء المرشحين ورموزهم في 9 نوفمبر الجاري، ونشرها في الجريدة الرسمية وصحيفتي الأخبار والجمهورية، كما تعلن الهيئة في ذات اليوم، بدء الحملات الانتخابية للمرشحين .

وقال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن الحملة لم تقرر حتي الآن عقد مؤتمرات جماهيرية في المحافظات علي مستوي الجمهورية لدعم المرشح الرئاسي حازم عمر، وعرض البرنامج الرئاسي على المواطنين.

وأوضح «الشقنقيري»، في تصريح لـ “الجمهور”، أن هيكل حملة المرشح حازم عمر في المحافظات، تم تقسيمة وإعداده بالكامل وتم استلام البرنامج الخاص بالمرشح الرئاسي وخريطة تحرك الحملة في المحافظات.