الأحد، 07 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة المرشح الرئاسى حازم عمر تنشر تشكيلها بمحافظة الجيزة

المهندس حازم عمر

المهندس حازم عمر

محمد النجار

أعلنت حمله المهندس حازم عمر المرشح للانتخابات الرئاسية 2024 ، ورئيس حزب الشعب الجمهوري عن التشكيل الرسمي للحملة بمحافظة الجيزة

و تم اختيار  الدكتوره عبير الشربيني المسؤول الإعلامي للحملة، كما تم اختيار تامر كاسب عويان المنسق الرسمي للحملة   وخالد عثمان حامد المسؤول القانوني للحملة بالجيزة.  

وجاء أعضاء هيئة مكتب الحملة بالجيزة كما يلي.  هيئة مكتب الحملة، رفعت سيد عطا، أحمد شعبان الفار ،جمال حسين الريدي، ناصر محارب عدلى، أحمد سامي رضوان، محمد رشدى صابر،  إيناس بهي الدين عبد المنعم، نجلاء مصطفى البيومى، عبد الخالق فؤاد محمد، أحمد حلمي عبد الصمد، ناصر سلامة محمد،  أشرف السعيد أحمد

وكان المهندس حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، و يتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

كما التقى المرشح الرئاسي خلال الأيام الماضية بوفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسفير الإيطالى بالقاهرة ووفد من كتلة الحوار لعرض برنامجه الانتخابي.

وأشار المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر إلى أن هيكل الحملة في المحافظات سوف تتحرك عند بدء فترة الدعاية الانتخابية والتي تكون بداية من 9 نوفمبر، لافتا إلي أن هيكل الحملات في هذه الفترة الحالية يعكف علي الترتيب لبدء الحملات الجماهيرية والمؤتمرات الصحفية.

وأوضح ، أن التواصل المباشر مع المواطنين بشأن الحملات الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر يدخل في الدعاية، مردفا أن الحملة سوف تعلن الأيام المقبلة عن تفاصيل بشأن عقد مؤتمرات جماهيرية للمرشح حازم عمر في الحافظات لطرح البرنامج الانتخابي علي المواطنين.