الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

128,959 جنيه.. فيلم «فوي فوي فوي» يكتسح أفلام الصيف 2023

محمد فراج

محمد فراج

ياسمين شهاب

A A

احتل فيلم «فوي فوي فوي» المركز الأولى في قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023، أمس الأحد، والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.
 

وحقق فيلم «فوي فوي فوي» أمس الأحد، 5 نوفمبر، حوالي 128,959 جنيه مصري، وجاء في المركز الثاني فيلم «الخميس اللي جاي» بـ 93,066 جنيه والعمل من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل.
 

وجاء فيلم «وش في وش» في المركز الثالث برصيد 82,400 جنيه مصري، والعمل من بطولة أمينة خليل، ومازال فيلم «العميل صفر» في المركز الرابع بـ 71,287  جنيه.

 

أما فيلم «حسن المصري» جاء في المركز الخامس لـ أحمد حاتم وحقق 40,742  جنيه مصري، أما فيلم سكر احتل المركز السادس بـ 8,833 جنيه والعمل من بطولة الفنانة ماجدة زكي.

 

فيلم «فوي فوي فوي»

وفيلم «فوي فوي فوي» تدور أحداثه في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

 

 في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

 

 والفيلم من بطولة كلًا من: محمد فراج، نيللي كريم، طه الدسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

search