الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هجوم بيومي على سلام.. طرح البوستر الدعائي لـ«سنة أولى خطف»

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ياسمين شهاب

A A

طرحت شركة إنتاج فيلم «سنة أولى خطف»  البوستر الدعائي الأول للفيلم المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، والعمل من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومي كساب.

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدى إجتماعي، إذ يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إذ فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

والعمل من بطولة كلًا من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب وأحمد صيام وياسر الطوبجي وإسماعيل فرغلي ونوليا مصطفى وعصام شاهين، سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر.
 

بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكان الفنان بيومي فؤاد تعرض للكثير من الانتقادات وذلك بسبب هجومه على الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي» التي تُعرض في موسم الرياض، وذلك بسبب الاحداث الوحشية التي شهدها قطاع غزة.

من جانبه، أثار الفنان بيومي فؤاد، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب انتقاده لموقف محمد سلام تجاه القضية الفلسطينية، واعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد بعد نهاية المسرحية على خشبة المسرح: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم.. ، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا إحنا بنقدم فننا المصري وانتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا».
 

search