الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خيمة صغيرة تسع كل الحبايب».. مسنة فلسطينية توجه رسالة مؤثرة للعالم

مسنة فلسطينية

مسنة فلسطينية

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه سيدة فلسطينية كبيرة في السن وهي توجه رسالة مؤثرة إلى العالم بعد تعرض منزلها للقصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

ويعاني الفلسطينيون من الهجمات المتتالية من قبل قوات المحتل الذي يقتل آلاف الأبرياء بدون وجه حق مستخدمًا شتى وسائل العنف.

«خيمة صغيرة بس بتسع كل الحبايب» بهذه الكلمات انتشر مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ليبعث روح الإيمان والقوة في نفوس الفلسطينيين.

وظهرت مسنة فلسطينية خلال الفيديو وهي تتحدث عن خيمة الإيواء التي تعيش فيها هي وأسرتها بعد قيام قوات الاحتلال بتدمير منزلهم، قائلة: «هذا المكان قصر الشيخ زايد، هو صح مكان صغير بس بيسع كل الحبايب».

واستطاعت هذه السيدة الفلسطينية أن تثبت للعالم أن الشعب الفلسطيني مازال رمزًا للتفاؤل والأمل والثبات بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، كما علقوا على الأوضاع الحالية التي تشهدها فلسطين في الوقت الحالي، ودعوا لغزة بالنصر والعزة على العدو الإسرائيلي الذي تجرد من الإنسانية.

وجدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف الأماكن التي يتواجد بها الأطفال والعزل  حتى تقضي عليهم بشكل تام في إطار خطة الإبادة الجماعية، وتدمر منازلهم ومدارسهم ومستشفياتهم، لذلك يجب أن نعمل على نشر الوعي حول قضية الشعب الفلسطيني الشقيق الذي قاوم وما زال يقاوم.

مسن فلسطيني يعلق على العدوان في غزة

ولم تكن تلك اللقطة هي الأولى من نوعها، حيث انتشر مقطع فيديو آخر لمسن فلسطيني وهو يعلق على العدوان الحالي الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

ووجه المسن الفلسطيني رسالة شديدة اللهجة إلى المحتل، قائلًا: «بتبعتولنا حاملات طائرات، انتوا باللي عملتوه خلتوني رافع راسي لفوق، لأن كل العالم الظالم اتآمر علينا، ولسا بنقاوم».

search