الخميس، 11 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل محاكمة عاطل بتهمة حيازة 10 كيلو حشيش في الشروق

محكمة

محكمة

ندي الجزار

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تأجيل محاكمة عامل بتهمة حيازة 10 كيلوجرامات من  مخدر الحشيش، الي جلسة 9 نوفمبر المقبل.

تلقت مباحث قسم شرطة الشروق بلاغا يفيد بالقبض علي عاطل وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة أثناء استقلاله سيارة بدائرة قسم الشرطة .

وبالفحص والتفتيش عثر بحوزته علي كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم المخدرات والخارجين عن القانون والإتجار فيها.

علي الجانب الآخر أمرت نيابة جنوب الجيزة حبس متهما بحيازته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وبندقية ألية وأعيرة لذات العيار، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

سقوط عنصر إجرامي وبحيازته مواد مخدرة بالجيزة

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط عنصر إجرامي، «له معلومات جنائية» بدائرة مركز شرطة الصف، وبحوزته 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش وبندقية آلية وطلقات لذات العيار، دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي لإثبات طبيعة المضبوطات.