الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفية المتهمين بعد معركة كبيرة

معلومات سرية تقود الأمن لضبط أكبر كمية مخدرات بالبحر الأحمر

المخدرات المضبوطة

المخدرات المضبوطة

سامي جاد الحق

A A

على مدار الأيام الماضية، وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، يراقبون إحدى العصابات المعروفة بالإتجار في المواد المخدرة، بعدما أكدت التحريات أن المتهمين على علاقة بمهربين أجانب عبر البحر، حيث نجحت "أجهزة الأمن" بالتنسيق مع الجهات المعنية، في إحباط أكبر عملية تهريب، لكمية "مواد مخدرة" عبر مياه البحر الأحمر. 

التفاصيل كما أعلنتها وزارة الداخلية، بدأت بمعلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، باعتزام عناصر تشكيل عصابى مكون من 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، تهريب كميات من مخدر الحشيش بمحافظة البحر الأحمر.

وبنشر عناصر المكافحة واستهداف المتهمين، تم رصدهم بإحدى المناطق التابعة لمحافظة البحر الأحمر، ولدى استشعار المتهمين بقوات الأمن بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر تبادل إطلاق النار عن مصرع 4 من عناصر التشكيل وإصابة المتهم الخامس.

ووفقا لمحضر الضبط المحرر بمعرفة الادارة العامة للمكافحة، فقد عثر بحوزة المتهمين على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 5 أطنان وعدد من الأسلحة النارية غير المرخصة منها 4 بنادق آلية وخزائنها، وكميات من الطلقات النارية، فيما قُدرت كمية "المواد المضبوطة" بمبلغ 350 مليون جنيه.

search