الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلم جديد عن العقد النفسية للأطفال

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

 انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بأن الفنان أحمد حلمي تعاقد على فيلم جديد، ومن المقرر بدء تصويره خلال الشهور المقبلة، ولكنه لم يستقر حتى الآن على اسم الفيلم، وتم ترشيح أكثر من بطل.

ويبدأ الفنان «أحمد حلمي»، تصوير الفيلم في شهر يناير المقبل، ويُناقش الفيلم العقد النفسية التي يواجهها الأطفال بسبب طريقة تعامل الآباء مع أبنائهم وهم في مرحلة تشكيل الشخصية.

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمى فيلم «واحد تانى»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلم .

 وكان قد كشف النجم أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته النجمة منى زكي، وأكد حلمي، خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

 وينتظر الجمهور عملاً يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويتمنون أن يكون العمل مميزًا، ولذلك، يبذل الثنائي قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو جيد يليق بهما في عملٍ سينمائي مميز، ويبدو أن أحمد حلمي قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

وفي سياق متصل، سيحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج «sold out» الذي يُقدمه الإعلامي محمود سعد وسيتم عرضه على أحد المنصات الرقمية، ومن المقرر أن يتحدث «حلمي» خلال اللقاء عن أهم محطات في حياته سواء العائلية أو الفنية.

search