الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي يتحدث عن نشأته في السعودية وعلاقته بوالده الراحل

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان أحمد حلمي، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب الحديث عن طفولته وحياته الشخصية والأزمات التي تمر بها منذ أن كان طفلًا وصولًا إلى بداية العمل بالسينما وقصة حبه مع الفنانة منى زكي.

أحمد حلمي: عشت طفولتي برا مصر.. وكنت بتمنى العودة

«الغربة مرة» أحمد حلمي، تحدث في برنامج «ABTALKS» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، كما لم يتحدث من قبل كان طوال الحوار الشجن والمشاعر يسيطرون على حديثه، حيث قال أنه عاش طفولته في السعودية وكان ينتظر العودة إلى مصر في العطلة، موضحًا: «عشت طفولة كاملة في السعودية اللحظة اللي كنت بارجع فيها في الإجازة وكنت باشوف فيها أصحابي من مصر وأهلي وبانزل الشارع لحظة هبوط الطائرة في المطار كانت بتبقى بالنسبة لي لحظة عمري لا أنساها أبدًا من لحظة الوصول للمطار».

عودتي إلى القاهرة كان تشبه مشهد في فيلم

وتشبه حديث أحمد حلمي عن عودته إلى مصر بعد السفر، بمشهد له في فيلم «عسل أسود»: «كان خالي دايما هو اللي بيجيبنا من المطار.. كأنه مشهد في السينما.. وأنا قاعد جنب الشباك وببص على الشوارع من أول القاهرة إلى بنها (مسقط رأسه) وأنا في حالة صمت ومذهول.. كنت بحاول أعيش الشهر ونصف الإجازة لآخر ثانية.. دي كانت من اللحظات وأنا طفل المهمة جدًا جدًا في حياتي».


أبويا بيصعب عليا لأنه تعب كتير 

 «أبي هل تراني كما أراك دوما» كانت هذه هي الجملة التي كتبتها الفنان أحمد حلمي على الكتاب الوحيد الذي نشره، وخلال اللقاء تحدث عن علاقته بوالده الراحل الذي أكد أنه دائمًا يرى والده في المنام ويعتبر أن هذه بمثابة رسالة.

وأضاف: «والدي زي الشجرة اللي ماتت، بس جذوره لسا جوايا، وبيصعب عليا لأنه تعب وبعد ما مات أنا اكتشفت أنه كان بيعمل خير كتير، ومكانش قايل لحد عليه غير لأخوه وأنا ملحقتش أشبع منه».

search