السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. أحمد حلمي يفتح قلبه لـ «محمود سعد» في «Sold Out»

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ندى يوسف

A A

يحل الفنان أحمد حلمي، ضيفًا على برنامج «Sold Out»، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد خلال إحدى المنصات الرقمية، وذلك يوم 4 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويكشف «حلمي» خلال الحلقة العديد من الأسرار عن حياته الفنية والخاصة، ويفتح قلبه لأول مرة للجمهور، ويروي أبرز المواقف التي تعرض لها خلال مشواره الفني.

كما سيناقشه الجمهور حول أعماله الفنية، وتتضمن الحلقة أيضًا عدة فقرات غنائية وموسيقية، بالإضافة إلى حديث «حلمي» عن طبيعة علاقته بأسرته.

ويعتبر هذا الظهور الأول للفنان احمد حلمي بعد الشائعات التي لاحقته في الفترة الأخيرة بشأن تدهور حالته الصحية، إثر تعرضه لوعكة مرضية شديدة.

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمى فيلم «واحد تانى»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلم .

وكان قد كشف النجم أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته النجمة منى زكي، وأكد حلمي، خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

وينتظر الجمهور عملاً يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويتمنون أن يكون العمل مميزًا، ولذلك، يبذل الثنائي قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو جيد يليق بهما في عملٍ سينمائي مميز، ويبدو أن أحمد حلمي قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

search