السبت، 12 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمانة منيا القمح بمستقبل وطن تعقد اجتماعًا تنظيميًا للانتخابات الرئاسية

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

نظمت أمانة منيا القمح، اجتماعًا تنظيميًا اليوم، برئاسة اللواء محمد جاد أمين عام حزب مستقبل وطن منيا القمح ،وبحضور النائب عبد المجيد الأشقر  وأمناء النوعيين وأعضاء هيئة مكتب المركز، لبحث عدد من الملفات الهامة بخصوص المرحلة القادمة.

وتناول الاجتماع مناقشة خطة عمل المرحلة المُقبلة، والحث على تعزيز تواجد الحزب بين المواطنين في الشارع، للوصول إلى كافة الفئات، وتكليفات محددة خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية.

وأكد الحزب على ضرورة الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة وتنفيذ تكليفات الأمانة المركزية، وتوجيهات أمانة المحافظة بقيادة النائب الدكتور محمد سليم، وتحت إشراف أمين المركز اللواء محمد جاد، والمهندس حسن ضوة أمين التنظيم، والمهندس محمود عبدربه أمين مساعد أمين المركز . واحمد علوان أمين مساعد أمين المركز .

«مستقبل وطن» يتابع الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

عقدت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعا مع أمناء الأمانة بمحافظات الجمهورية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.

وناقش الاجتماع؛ متابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية القادمة، والوقوف على تشكيلات هيئات مكاتب أمانات التدريب والتثقيف سواء على مستوى المحافظات وعلى مستوى الأقسام والمراكز، والتأكيد على ضرورة متابعة الانتهاء من كافة التشكيلات التنظيمية للأمانة.

وأكد المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف، ضرورة عمل الأمانة بالمحافظات والأقسام بالتوعية تجاه الأحداث الجارية التي تخص القضية الفلسطينية وموقف ومجهودات مصر والقيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه هذه القضية، مطالبا بضرورة وضع الاستعدادات النهائية لخطة عمل الأمانة في الانتخابات الرئاسية القادمة والمشاركة في إدارة غرف العمليات بالمحافظات.

search