الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم ليوم السبت 4 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بانهم من الشخصيات الأكثر عاطفة وعطاء، ومحبين لتقديم الخير دائما، ومن الممكن أن يكونوا عدوانيين إذا تمت أذيتهم من أحد، ولديهم قدرة على الإبداع والتفكير العميق ، ويحبون الاستمتاع إلى الموسيقى، ويحبون الكتابة والقراءة.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم إلى استكشاف كل ما هو جديد ومختلف، ويحبون تقديم المساعدات للغير حتى لو على حساب أنفسهم، لأنهم يتصفون بالكرم، ويتميزون بأنهم دائما يقدمون الدعم النفسى والعاطفى للأخرين، خاصة للأشخاص المقربين، والأصدقاء.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة جيهان فاضل ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك بعض المناقشات مع الشريك، حاول الالتزام بأدب الحواء ، حاول التحدث بشكل لائق، لا بد من المناقشة حول مسار العلاقة، حتى تستطيع تحديد شكل العلاقة بينك وبين الشريك، بجانب أن تحاول البعد عن العصبية، حتى لا ينفر الشريك.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لا بد من تعديل سلوكك فى مكان عملك، حاول البعد عن التحدث بعصبية أمام زملائك، حتى لا ينفرون من حديثك، تجنب الفوضى بعملك، حتى لا تفقد وظيفتك، لا بد من ممارسة عملك بشكل منظم ومدروس لتحصل على ثقة مديرك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك شعور بالقلق والأرق بسبب الخلافات التى تواجه فى حياتك سواء داخل العمل، أو فى علاقتك العاطفية، حاول تخصيص وقت من أجل الاهتمام بصحتك، مارس بعض التمارين للتخلص من قلقك وتوترك.

search