الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب سوء السلوك.. إيقاف طارق حامد في الدوري السعودي

طارق حامد

طارق حامد

دنيا عبده

A A

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك السعودي مباراتين وتغريمه مبلغ مالي، بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي خلال مباراة فريقه أمام الخليج بدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي غرامة مالية تصل إلى 20 ألف جنيه مع تشديد العقوبة وفقاً للمادة (39-4) من لائحة العقوبات، وذلك بعد تقرير مراقب مباراة ضمك والخليج بكأس الملك سلمان، الذي أثبت وجود إشارة غير لائقة من قبل طارق حامد.

وتقرر غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق السعودي خلال مواجهتي التعاون وأهلي جدة لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لهما يومي 5 و9 من الشهر الجاري.

طارق حامد مهدد بالإيقاف والرحيل عن ضمك السعودي

ناشدت جماهير فريق ضمك إدارة النادي السعودي، بضرورة رحيل طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب حركة اعتبروها «غير لائقة» أشار بها «حامد» لـ محمد شريف لاعب الخليج، المحترف ضمن صفوف فريق الخليج السعودي.

وكانت المباراة اتجهت إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي1-1، وأشار طارق حامد، إلى اللاعب الدولي المصري محمد شريف المحترف ضمن صفوف فريق الخليج بإشارة غير لائقة، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب ناصر الجديع الصحفي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «اللاعب الدولي المصري، يجب وقفه حتى نهاية الموسم الحالي من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم لأن حركته غير لائقة وتستحق عقوبة عاجلة ومشددة».

search