السبت، 12 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل وطن بني سويف يناقش خطة عمله خلال الانتخابات الرئاسية

أمانة الشباب في حزب مستقبل وطن ببني سويف

أمانة الشباب في حزب مستقبل وطن ببني سويف

محمد الداوي

A A

عقدت أمانة الشباب في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، اجتماعا برئاسة الدكتور معاذ الشاهد، وأمناء الأمانة في المراكز وأعضاء هيئة مكتب الأمانة في المحافظة، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، الذي وجه الشكر للأمانة على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بالاستعداد للانتخابات الرئاسية، ودعم المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما ناقش أمين الشباب تقييم عمل الأمانة خلال الفترة الماضية، والاستعداد لبدء الملتقى الرابع للشباب المزمع عقده خلال الفترة القادمة.

أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن 


عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، إجتماعاً تنظيمياً مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، وأمناء الشباب ب٢٧ محافظة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

و ثمن عوض، المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضيه، موجها الجميع بإستمرار البناء على النجاحات التي تحققت، وتكثيف العمل في ضوء الدعم "غير المحدود" من الحزب لأمانة الشباب المركزية وأمانات المحافظات والمراكز والأقسام.

واستعرض أمين شباب مستقبل وطن، خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة المقبلة لدعم تأييد الحزب ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، منوها أن الاستحقاق الانتخابي المقبل سيثبت "قوة وصلابة" تشكيلات أمانة الشباب المركزية مرورا بالمحافظات وصولا للمراكز والأقسام، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تعد فرصة لأمانة الشباب لخدمة الحزب والوطن لما تمتلكه من تشكيلات متماسكة وقوية.

search