الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أوعى تبكي».. أب فلسطيني يبث الإيمان في قلب ابنه بعد استشهاد أفراد عائلتهم

أب فلسطيني مع ابنه

أب فلسطيني مع ابنه

نشوى حسن

A A

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين الفلسطينيين وهو يحاول أن يبث الإيمان في قلب ابنه بعد التعرض لبطش قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ولا يزال الشعب الفلسطيني الشقيق رمزًا للصمود والعزيمة بالرغم من التعرض للهجمات المتتالية من قبل قوات المحتل، ووقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين، واستشهاد عدد كبير من الأطفال الأبرياء.

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأب فلسطيني وهو يحاور نجله، بعد استشهاد أفراد من عائلتهم إثر تعرض منزلهم للقصف من قبل طائرات العدو الإسرائيلي.

وحاول هذا الأب أن يشجع ابنه على مواصلة الكفاح والثبات أمام رصاصات المحتل، قائلًا له: «بديش إياك تصيح، أولادي مابصيحوش، وليد قاعد هناك زي الصخرة، بكلمه بيقول قضاء الله وقدره، وانتا زيه، أوعى تنهز، وأوعى تنهار، هذا قضاء ربي والله كتبلنا هيك، هدول في قلوبنا، وإحنا مش ناسيينهم، امسح دمعتك».

واستطاع هذا الأب الفلسطيني أن يثبت للعالم بأسره أن الفلسطينيين مازالوا يقاومون بكل عزم وإيمان، بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجههم والمواقف المؤلمة التي يمرون بها.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع المؤثر، كما آثار جدلًا  واسعًا بين متابعي تلك المنصات، وقاموا بالتعليق على الأوضاع الصعبة التي تشهدها فلسطين في الفترة الحالية إثر التعرض للقصف المستمر من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وجدير بالذكر أن قوات المحتل الإسرائيلي تستهدف المناطق التي يتواجد بها الأبرياء والآمنين حتى تقضي عليهم بدون وجه حق وتسلب منهم الأمان والسلام، ولذلك يجب نشر هذا النوع من المقاطع والحرص على نشر الوعي حول قضية الشعب الفلسطيني الشقيق الذي قاوم وما زال يقاوم بكل ما أوتي من قوة.