الخميس، 04 يوليو 2024

06:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الظهور الأول لمحمد التاجي بعد إصابته بالرأس أثناء أداء العمرة

محمد التاجي

محمد التاجي

محمود الجلفي

انتقل الفنان محمد التاجي من المدينة إلى مكة بالمملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، بعد تحسن حالته الصحية فور إصابته بجرح في الرأس، نتيجة لسقوطه على الأرض خلال أداء صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، والتقط أحد المتواجدين بالقرب منه صوره لها وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل.

وظهر محمد التاجي يجلس على كرسي متحرك برفقة أحد الأشخاص الذي يقوم بالتحرك معه لأداء مناسك العمرة، وذلك بسبب عدم قدرته على القيام بمجهود بعد الأزمات الصحية الأخيرة له.

إصابة بالرأس خلال العمرة

كشف الفنان محمد التاجي عن إصابته أثناء صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف، وذلك صباح اليوم، أثناء أدائه لمناسك العمرة.

كما أشار «التاجي» إلى أنه أصيب بجرح في رأسه وصفها بالبسيطة، وذلك نتيجة اصطدامه بعمود داخل نطاق حرم المسجد النبوي الشريف، وحرص الفنان التاجي، على أن ينشر صورة عبر السوشيال ميديا ليطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لهذه الإصابة.

وكتب محمد التاجي تعليق على صورة له، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال خلاله: «الحمد لله وقع أجري على الله، قدر الله وما شاء فعل، لسه حالًا آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، تكعبلت ووقعت على الأرض، وراسي خبطت في سن عمود مربع رخام».

محمد التاجي يدعم القضية الفلسطينية

أعلن الفنان محمد التاجي عن دعمه وتضامنه مع مبادرة «افضحوهم»، التي أطلقها موقع الجمهور، للتضامن مع القضية الفلسطينية.

وقال في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه بالفعل يدعم القضية الفلسطينية من كل قلبه، ودائما ما يتساءل عن دور الفن في دعم هذه القضية.

وأضاف أن الأفلام والمسلسلات أو حتى الأغاني لن تقدم الفائدة المطلوبة، ولكن أن يطلق موقع صحفي مبادرة هدفها الرئيسي نشر فضائح قوات الاحتلال فهي بكل تأكيد مبادرة تستحق الدعم والثناء، وأقول أخيرًا «لكم الله يا أهل فلسطين».