الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزة لبيب تكشف عن شخصيتها بمسلسل «وبقينا اتنين» لرانيا يوسف

عزة لبيب

عزة لبيب

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة عزة لبيب، عن استكمالها تصوير مسلسلها الجديد «وبقينا اتنين»، مع الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، والذي أعلن صناع العمل بدء تصويره خلال الفترة الماضية.

وقالت عزة لبيب في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها بالفعل تشارك خلال الوقت الحالي بمسلسل وبقينا اتنين، وتجسد خلاله شخصية خالة الفنانة رانيا يوسف، كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل، وكواليسه الرائعة.

مسلسل رانيا يوسف وشريف منير

كما أعلنت رانيا يوسف عن تعاونها مع الفنان شريف منير في عمل درامي جديد بعنوان «قائمة الاماني»، موضحة أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم الاثنين المقبل.

وكشفت تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: «أقدم خلال أحداث المسلسل دور زوجة شريف منير، وخلال فترة الزواج نمر بالعديد من المواقف ومن ثم يحدث الطلاق.

ونشرت رانيا يوسف عدة صور برفقة شريف منير، بعد التعاقد على المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «هتشفونا قريب إن شاء الله».

وأثارت الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، خاصةً أنها جاءت مباشرة بعد طلاق «منير» من زوجته السيدة لورا عماد، مما ظن البعض أن بينهما علاقة حب جديدة، حتى أكدت رانيا لـ «الجمهور» أن هذا مجرد عمل فني وليس هناك علاقة ارتباط.

عزة لبيب تتضامن مع حملة غزة وحملة «افضحوهم»

أعلنت الفنانة عزة لبيب تضامنها مع الحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» وهي مبادرة «افضحوهم»، والتي يتم من خلالها نشر صور وفيديوهات للأفعال الخارجة عن الإنسانية من قبل جنود قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت عزة لبيب في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنها بكل تأكيد تعلن تضامنها مع المبادرة، كما توجهت برسالة دعم للشعب الفلسطيني حيث قالت: «ربنا يصبرهم وينصرهم، ومن كل قلوبنا معاهم وبنتمنى ليهم الخروج من الأزمة، ولازم يفهمونا صح، لأننا مش عايزينهم يخرجو من أرضهم»

وتابعت: معكم بقلوبنا وأرواحنا، وفلسطين عربية.. فلسطين عربية.. فلسطين عربية، أكررها كثيرًا، وإخواننا جميعًا بقلوبنا ونحبهم ليس بالكلام بل بالأفعال، ونحن مستعدون للوقوف خلفهم بأرواحنا، ونتمنى لهم الخروج من الأزمة، وأتقدم بالتعازي لكل أهالينا هناك، وهو ليس كلام يقال للإعلام ولكن هم يعلمون أن هذا من داخل قلوبنا.

وعن أكثر صورة تأثرت بها، قالت إنها تأثرت بكل الصور التي رأتها خلال الأيام الماضية، لا يوجد صورة لم تبكي عينها عند رؤيتها ولا موقف لم يهز قلبها.